‘شبـاط’ : أهنئ ‘الياس العُماري’ وأقول له يد حزب ‘الاستقلال’ ممدودة لخدمة الوَطن رغم الاختلاف’

زنقة 20 . الرباط

اعتبر “حميد شباط” الأمين العام لحزب “الاستقلال” في أول تعليق له على انتخاب “الياس العماري” أميناً عاماً جديداً لحزب “الأصالة والمعاصرة”، أن “ذلك سيخلق جواً جديداً”.

وحسب “شباط” فان انتخاب “الياس العماري” سيجعل حزب “الاستقلال” يُتابع التطورات في القادم من الأيام عن كثب، ونحن يُضيف “شباط” على متن تصريحه لموقع Rue20.com أن “انتخابه هو شأن داخلي للحزب”.

و قَدمَ “حميد شباط” تهانئه لـ”الياس العماري” قائلاً : “لا يمكنني الا أن أقدم له تهانئي لانتخابه أميناً عاماً لحزبه”، مضيفاً، “أن حزب الاستقلال مع الجميع، رغم الاختلاف، لأن هناك اجماع على الثوابت والقيم”.

وحول سؤال لموقع Rue20.com حول امكانية التحالف مع حزب “الأصالة والمعاصرة” بعد الانتخابات البرلمانية المقبلة، علق “شباط” على أن “حزب الاستقلال يتعامل مع الحزب والمؤسسات، وليس مع الأشخاص”، مضيفاً، “أنه مستعد للجلوس معهم على طاولة واحدة، ومنفتح على كل الأحزاب ومستعدون للتعامل مع الكل اذا احترموا الأخلاق الساسية”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد