الديبشخي يتحايل على الرافضين لصفقة باركينك فاس !

زنقة 20 | علي التومي

يحاول عمدة فاس إدريس الأزمي المعروف بلقب “الديبشخي” ، التحايل على الاصوات التي رفعت عددا من الشعارات المنتقدة لطريقة تدبير المدينة، والرافضة للشركة الإيطالية الفرنسية التي باتت تسير المواقف؛بطريقة عرضت عشرات الحراس للتشرد، وتضع المواطنين عرضة باستمرار للغرامات المكلفة.

وقام الديبخشي المثير للجدل و الذي بات مرفوضا شعبيا بالعاصمة العلمية فاس؛تنزيل صفقة البركينك عبر بيان توضيحي نسجه بتفنن واضح تحت عنوان”شركة التنمية المحلية فاس موقف السيارات إطلاق مرحلة جديد” تحصل rue20.com؛على نسخة منه؛ الهدف منه إرغام الرافضين لهذه الصفقة الخضوع لشروط شركته المحظوظة؛ قصد لجم المقاطعة التي عمت مدينة كافة احياء فاس.

وكان عدد من سكان المدينة قد عبروا في وقفة إحتجاجية امام مقر الشركة؛ عن رفضهم للتسعيرات الجديدة، والقوانين “المعقدة” و”غير القانونية” التي وضعتها الشركة الجديدة، مؤكدين على مقاطعتهم لها وعدم الإنصياع لشروطها المكلفة.

وليست هذه هي الوقفة الاحتجاجية الأولى لساكنة مدينة فاس، فقد سبق لعدد من المواطنين؛خلال الأيام الماضية أن نظموا وقفات احتجاجية وسط المدينة، بعدما منعت السلطات مسيرة بالسيارات كانوا يسعون لتنظيمها وهو الامر الذي ارعب عمدة فاس.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد