المغرب يغلق الأجواء أمام الرحلات القادمة من تركيا لمدة شهر و أنقرة تجلي رعاياها العالقين !

زنقة 20 | الرباط

أعلنت السفارة التركية بالمغرب ، عن تنظيم رحلات استثنائية لإجلاء المواطنين الأتراك و رعايا الدول الثالثة و كذلك المغاربة المقيمين في تركيا و الحاصلين على التصريح اللازم من السلطات المغربية.

و ذكر بلاغ للسفارة ، أن هؤلاء سيستفيدون من رحلات جوية استثنائية تنظمها الخطوط الجوية التركية.

و قالت السفارة أن المغرب قرر تمديد القرار المتخذ في 22 فبراير الجاري بشأن تعليق رحلات الركاب من و إلى تركيا إلى غاية 21 مارس ، مشيرةً إلى أنها لا تتوفر على معلومات حول استئناف الرحلات ما بعد 21 مارس 2021.

و اشارت إلى أن المواطنين الأتراك و مواطني الدول الأخرى المتواجدين بالمغرب بشكل مؤقت (سياحة ، دراسة ، مقابلة عمل ، عمل) و غير قادرين على الرجوع إلى تركيا بعد تعليق الرحلات الجوية من قبل السلطات المغربية سيمكن لهم العودة إلى تركيا انطلاقا من مطار محمد الخامس يوم الثلاثاء 02 مارس و الخميس 04 مارس و السبت 06 مارس.

هذا و أعلنت السلطات المغربية، قبل أيام تعليق دخول المسافرين والرحلات القادمة من تركيا إلى جانب دول أخرى أغلبها أوربية ، في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد