لصوص المنازل بالداخلة يسقطون في قبضة الأمن !

زنقة 20 | علي التومي

تمكنت دائرة الشرطة الوحدة بالأمن الجهوي بمدينة الداخلة من إيقاف فردين ضمن عصابة إجرامية تنشط فس في السرقات من داخل منازل باستعمال مفاتيح مزورة.

وبحسب مصدر امني مأذون؛ فالمصالح الامنية بالمدينة سجلت في الآونة الأخيرة مجموعة من السرقات من داخل منازل بحي الوحدة، ونتيجة للأبحاث والتحريات والخبرات التقنية.

امكن المصالح الامنية؛ من تحديد هويات ثلاث مشتبه فيهم، وإيقاف اثنين منهما، وهما من ذوي السوابق القضائية، وبحوزة أحدهما سلاح أبيض كبير الحجم تقليدي الصنع وكمية من مخدر الشيرا واعمارهما مابين 21 و22 سنة.

و أسفرت عمليات التفتيش وفق ذات المصدر؛ التي أجريت بداخل مسكن الموقوفين عن حجز مجموعة من “الحلي من معدن أصفر وأبيض” متحصلة من السرقات، بالإضافة إلى هواتف نقالة مشكوك في مصدرها، إلى جانب مجموعة من المفاتيح.

إلى ذلك تم إخضاع المشتبه فيهما لتدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف، فيما لا زالت الأبحاث مسترسلة قصد إيقاف المشتبه فيه الثالث وكل من له ارتباط بالقضية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد