حاملو الشهادات بالتعاون الوطني ينتفضون ضد جميلة مصلي‎ !

زنقة 20 | علي التومي

يخوض منذ الإثنين الماضي؛ المستخدمون حاملو الشهادات بمؤسسة التعاون الوطني احتجاجا ضد جميلة مصلي وزيرة التضامن والتنمية الاجتماعية والمساواة والأسرة عبر حمل الشارات خلال مزاولة العمل؛وسيمتد هذا الشكل الاحتجاجي بحسب المحتجون حتى نهاية الأسبوع الحالي.

وأوضحت التنسيقية الوطنية لحاملي الشهادات بالتعاون الوطني ان هذه الخطوة الاحتجاجية تأتي بعد تجاهل وزيرة التضامن مطالب هؤلاء المستخدمين بخصوص إدماجهم في المؤسسة، إسوة بغيرهم في قطاعات أخرى.

وکان حاملو الشهادات بالتعاون الوطني قد وجهوا مذكرة إلى وزيرة التضامن بتاريخ 14 يناير الماضي، يطالبونها بتسوية وضعية مستخدمي ومستخدمات التعاون الوطني حاملي الشهادات في الدرجات والسلالم الإدارية الملائمة للشهادات المحصل عليها، بناء على مخرجات الحوار الاجتماعي ببعض قطاعات الوظيفة العمومية المتعلق بتسوية ملفات حاملي الشهادات.

إلى ذلك قام المحتجون؛بتذكير الوزير الوصية على القطاع؛في رسالة أخرى بمطالبهم، قبل أن يقرروا ابتداء من بداية الأسبوع حمل الشارات، على أساس الرفع التدريجي من المعارك النضالية
في حالة عدم التفاعل الإيجابي مع مطالبهم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد