النصب على لاعب في البطولة الوطنية يقود إلى سجن موظف جماعي بالجديدة !

زنقة 20 | متابعة

قضت المحكمة الإبتدائية بمدينة الجديدة ، بإدانة أربعة أشخاص ضمنهم موظف جماعي ، بالتزوير على خلفية تفويت سيارة إلى ملكية أحد المتهمين الذي توبع في حالة سراح.

وقضت بسجن الموظف الجماعي، بأربعة أشهر حبسا نافذا، بعد متابعته في حالة اعتقال، بتهمة التزوير والإرتشاء، بعد تزوير تصحيح الإمضاء الخاص بالتفويت.

كما تمت متابعة المتهم الرئيسي بسنة ونصف حبسا نافذا، بجنح النصب والإرتشاء وإخفاء مسروق وتقديم شهادة تتضمن وقائع غير صحيحة وتزويرها واستعمالها وحيازة ووضع صفائح تسجيل مزورة وحيازة بضاعة خاضعة لمبرر الاصل دون سند صحيح.

وحكم على المتهم الثالث بستة أشهر حبسا نافذا، والمتابع في حالة إعتقال بجنحة إخفاء شيء متحصل والمشاركة في صنع وثيقة تتضمن وقائع غير صحيحة وحيازة ووضع صفائح تسجيل مزورة ، فيما أدين المتهم الرابع، والمتابع في حالة سراح، من أجل المشاركة في صنع شهادة وثائق مزورة، بأربعة اشهر حبسا.

وتعود تفاصيل الواقعة الى دجنبر 2020 عندما تقدم لاعب كرة القدم معروف بشكاية الى وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالجديدة يتهم فيها المستخدم السابق بمعمل الحليب والموظف الجماعي ببلدية الجديدة بتسببهما في تعرضه للنصب في مبلغ يتجاوز 40 مليون سنتيم مقابل شراء سيارة فاخرة دون أن يتمكن من الحصول عليها بعد إمضاء العقد رغم ان الموظف الجماعي قام بتوثيق عملية البيع والشراء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد