إطلاق أسماء سياسيين و شخصيات بارزة راحلة على كبريات شوارع الدارالبيضاء و الرباط !

زنقة 20 | الرباط

صادقت مجالس الدارالبيضاء و الرباط مؤخراً على إطلاق أسماء سياسيين و مثقفين و فنانين مغاربة بارزين رحلوا إلى دار البقاء ، على أهم شوارع المدن المذكورة.

ففي مبادرة من مجلس مقاطعة المعاريف، وبمصادقة مجلس جماعة الدار البيضاء تم إطلاق اسم الفنانة والوزيرة ثريا جبران على الحديقة المتواجدة بحي البطحاء، واسم الوزير محمد الوفا على الشارع المسمى ممر لود، واسم الدكتور المهدي المنجرة على شارع الفراشات.

مجلس بلدية الرباط بدوره أطلق اسمي عبد الكريم الخطيب مؤسس حزب العدالة و التنمية ، و المحجوبي أحرضان مؤسس حزب الحركة الشعبية ، على كل من شارعي الميليا وبن الويدان.

قد يعجبك ايضا
  1. زعلان يقول

    شخصا يأمون سعيد جدا بتسمية شارع باسم المنجرة لانه كان مفكر كبير انصفه العالم و تنكرت له كل الحكومات المغربية بل قاطعته، اما الباقي لا يهمني إلا احرضان لانها اهانة لكل مقاوم مغربي استشهد في سبيل رجوع الملك محمد الخامس، وكان احرضان مع الجيش الفرنسي يحارب المقاومة فلا يشرفنا ان يسمى شارع او حتى زقاق بايمه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد