عملية سرقة جديدة تهز مصنع رونو بطنجة !

0

زنقة 20 | متابعة

اعتقلت عناصر الدرك الملكي بجماعة ملوسة إقليم الفحص أنجرة قرب طنجة، أفراد عصابة متخصصة في سرقة اجهزة الراديو من النوع الرفيع، بمصنع رونو للسيارات.

و ذكرت مصادر ، أن قيمة المسروقات تبلغ 3000 درهم للجهاز الواحد ، بعدما تقدم الممثل القانوني للشركة بشكاية امام مصلحة درك ملوسة.

و تحركت عناصر الدرك على الفور حيث باشرت قراءة لتسجيلات الكاميرات المثبتة بالمصنع، إذ كانت الشكوك تحوم حول أحد الأشخاص، الذي تم اخضاعه لتحقيق مفصل ليتبين أنه الفاعل الرئيسي.

وقد اعترف المعني بالأمر بقيامه بحوالي 12 عملية سرقة، حيث كان يسرق الاجهزة و يسلمها لشخصين آخرين يجهل اسميهما يعملان بالمصنع نفسه، وحين تم عرض حوالي 300 صورة للعاملين بالمصنع على المشتبه فيه تعرف على شريكيه، فتم رصدهما و توقيفهما حيت اعترفا بالمنسوب إليهما.

جدير بالذكر، أن ذات المصنع سبق أن تعرض لعملية سرقة مماثلة لأجهزة وعتاد سيارات ، حيث تم توقيف نحو 19 شخصا، بينهم أطر قاموا بتهريب قطع الغيار من الشركة، ليعيدوا بيعها في الأسواق السوداء بوجدة والدار البيضاء.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد