الملياردير الموريتاني ولد بوعماتو يعود إلى قصره بمراكش !

زنقة 20 | متابعة

علم Rue20.com، لدى مصادر جد مطلعة،بان القضاء المغربي برأ ساحة رجل الأعمال المعروف والموريتاني محمد ولد بوعماتو، من جميع التهم الموجهة إليه.

واضافت نفس المصادر، بأن القضاء الغى جميع المتابعات في حق رجل الأعمال ولد بوعماتو”،مضيفة أن التهم الموجهة إليه “جزء من مكيدة مدبرة بدهاء بهدف النيل من هذا المعارض للرئيس الموريتاني السابق”.

وجاءت تبرئة ولد لوعماتو، بحسب المصادر نفسها،بعد التحري الدقيق من طرف الجهات المختصةوالتي اثبتت بان جميع عناصر التهم التي وجهها الرئيس الموريتاني السابق ولد عبد العزيز للسلطات المغربية ضد ولد بوعماتو لا تستند إلى اي وقائع حقيقية”.

إلى ذلك تحصل Rue20.com على صور حصرية لرجل الاعمال الموريتاني المعروف محمد ولد بوعماتو إلى جانب مصطفى الشافعي والصحفي الموريتاني المعارض للنظام السابق بابا سيدي عبد الله داخل القصر الذي يقيم به ولد بوعماتو بمدينة النخيل مراكش.

جدير بالذكر، أن رجل الاعمال الموريتاني محمد ولد بوعماتو والمعارض مصطفى الشافعي والصحفي بابا ولد سيدي عبدالله من ابرز المعارضين لنظام الرئيس الموريتاني السابق محمد ولد عبد العزيز، قبل ان يرفع عنهم الرئيس الحالي ولد الغزاوني جميع المذكرات والمتابعات القضائية الصادرة في حقهم، وذلك مباشرة بعد فوزه بكرسي الرئاسة الموريتانية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد