مسؤول في وزارة الرياضة : 25 مليار غير كافية لبناء ملعب دولي بالناظور !

زنقة 20 | متابعة

قال المدير الإقليمي للشباب والرياضة بالناظور ، أن الاتفاقية السابقة التي تجمع بين وزارة الشباب والرياضة و وزارة الداخلية ووكالة إنعاش التنمية بالجهة الشرقية ومجلس الجهة والمجلس الإقليمي ، حول إنشاء مشروع المركب الرياضي الكبير، بالمدينة بميزانية 25 مليار سنتيم غير كافية.

و ذكر ذات المسؤول في تدخل له في اجتماع المجلس الإقليمي ، أن إنجاز مركب رياضي بمواصفات دولية بالميزانية المذكورة غير كاف.

و دعا إلى الانفتاح على أطراف أخرى من أجل المساهمة في انجاز المشروع الذي سيكلف ميزانية 45 مليار سنتيم كحد أدنى ، كما عبر عن استعداد المندوبية الإقليمية للشباب والرياضة للترافع لدى الجهات الوصية لإنجاز المشروع الطموح باعتباره مطلبا لساكنة الإقليم ودعما للبنية التحتية الرياضية للإقليم الذي يعاني من نقص كبير في هذا المجال.

عضو في مجلس البلدية كان قد كشف أن وزارة الشباب والرياضة حددت غلافا ماليا يقدر بـ25 مليار سنتيم لبناء الملعب بمساهمة منها بـ10 مليار سنتيم، إضافة إلى 10 ملايير أخرى لوزارة الداخلية، و 5 ملايير كحصة مقدمة من طرف مجلس جهة الشرق، وهو مبلغ إجمالي اعترض عليه الوزير السابق الطالبي العالمي الذي طالب برفع الميزانية ليرقى المشروع إلى تطلعات المنطقة وينزل على أرض الواقع بمواصفات دولية وطاقة استيعابية تسع لأزيد من 25 ألف متفرج.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد