فيشر يودع موظفي السفارة الأمريكية متأثراً : سأفتقد المغرب !

0

زنقة 20 | متابعة

خاطب السفير الأمريكي ديفيد فيشر الموظفين في السفارة الأمريكية بالرباط للمرة الأخيرة قبل مغادرته المملكة بعد انتهاء مهامه الدبلوماسية.

فيشر قال للموظفين : “إن 2021 عام جديد ، مع أنواع جديدة من التحديات والفرص في انتظاركم. أنا على ثقة تامة بأنكم ستستفيدون منها إلى أقصى حد.”

و أضاف : “لقد أحببنا كل لحظة من وقتنا هنا. نحن نحب المغرب. وقد أحببنا تقوية الصداقة بين الولايات المتحدة والمغرب”.

و في وقت سابق ، قال السفير فيشر في ندوة صحفية : “في 20 يناير ، سأختم فترة ولايتي كسفير للولايات المتحدة في المغرب. أود أن أشكر جلالة الملك على الأسس التي أرساها لقيادة الصداقة الأمريكية المغربية نحو شراكة وثيقة جدا.”

و أكد أن المغرب يعتبر “واحد من أروع وأجمل البلدان في العالم والمشهورة بحسن الضيافة – وواحد من أهم وأقدم أصدقاء الولايات المتحدة الأمريكية”.

إن المغرب يقول فيشر ، في وضع جيد للاستفادة من سماته العديدة والمهمة، والولايات المتحدة فخورة بالاستثمار في هذا المستقبل.

و بكلمات مؤثرة قال : ” سنفتقد المغرب، وأصدقائنا المغاربة، والحياة التي عشناها هنا، لكننا نغادر بسعادة، مدركين أن مستقبل الشراكة الأمريكية المغربية أصبح غير قابل للكسر، ولا يمكن إلا أن يزداد قوة”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد