البيجيدي يصفي حساباته مع الوالي يحضيه بوشعاب بعد وقوفه في وجه تبذير الشوباني للمال العام

0

زنقة 20. الرباط

دشن حزب ‘العدالة والتنمية’ بالراشيدية حملة لتصفية الحسابات مع والي جهة درعة تافيلالت بوشعاب يحظيه خلال الحملة الانتخابية لنيل مقعد بدائرة الراشيدية سبق للمحكمة الدستورية أن ألغت نتائجه.

وكشفت مصادر جد مطلعة لجريدة Rue20 الإلكترونية أن البيجيدي يحاول ربح المقعد البرلماني الذي سيتم التباري حوله في 7 يناير المقبل من خلال تسويق خطاب سياسي ضد الوالي الذي رفض الإذعان للحبيب شوباني رئيس الجهة.

المصادر ذاتها أوردت أن مرشح البيجيدي عبد الله الصغيري النائب السابق بمجلس النواب ونائب شوباني في رئاسة الجهة يخوض معركة ضارية ضد الوالي يحضيه بوشعاب مستعينا برئيس الجهة ورئيس مجلس جماعة الراشيدية عبد الله هناوي، الذي سبق وأن قاد هجوماً غير مسبوق على والي جهة درعة تافيلالت بوشعاب يحضيه، واتهمه علانية بعرقلة التنمية في الراشيدية.

يذكر أن الانتخابات الجزئية التي ستجري في 7 من الشهر القادم ستعرف تباري سبع مرشحين هم صغيري عبد الله عن حزب العدالة والتنمية، وأوجيل عمروعن حزب التجمع الوطني للأحرار(الحمامة)، ولحسن بوعرفة عن حزب جبهة القوى الديمقراطية ومحمد خطاري عن حزب الأمل، واحساين ازاوي عن حزب الإصلاح والتنمية، وحميد نوغو عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، ونور الدين شاكر عن حزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد