مخرج سينمائي مغربي يصف الراحل نور الدين الصايل بـ”الظالم” و يدعو له بـ”الجحيم” !

زنقة 20 | متابعة

فاجأ المخرج السينمائي محمود فريطس ، متابعيه على حسابه بالفايسبوك، بتدوينة صاعقة حول وفاة المدير السابق للمركز السينمائي المغربي، نور الدين الصايل.

و كتب فريطس على صفحته الفايسبوكية يقول : ” إلى الجحيم أيها الظالم بسبب ظلمك واضطهادك هاجرت وطلبت اللجوء مجبرا .. لقد طردتني من وطني حقدا فطردك الله عز وجل من الأرض مرضا مقهورا حتى أنك تكتمت عن مرضك لأنك تعلم أن هناك كثير من ظلمتهم ودمرت حياتهم يدعون لك بالموت”.

و أضاف مخرج فيلم “إكس شمكار” : ”  أحمد الله وأشكره على استجابته لدعائي وانتظر استجابته لدعائي في باقي الظالمين  وأقول لكل غبي يطلب مني أن أذكر هذا الظالم بالخير : لن أكون منافقا مثلك ولن أقول خيرا عن هذا الظالم لأني لم أرى منه خيرا وسألعنه في قبره كما لعن الله ورسوله والمسلمون جميع الظالمين أمثال فرعون وأبو لهب وأبو جهل .. ومن يطلب مني أن أدعوا لهذا الحاقد بالمغفرة فليطلب من الله أن يغفر لفرعون وأبو جهل وأبو لهب وأن يذكرهم بالخير لأنهم ماتوا . كفى نفاقا أيها الجبناء وأيها الأغبياء كيف تذكرون الأشرار بالشر في حياتهم وتذكرونهم بالخير عند مماتهم “.

وزاد بالقول : ” والله لو عانيتم ماعانيت من هذا الظالم لمدة خمسة عشر سنة انتهت بلجوئي في آخر عمري لتفهمتم شماتتي ولكن للأسف تتعاطفون مع الظالم وتقهرون المظلوم بنفاقكم وانبطاحكم وغبائكم
وسألغي صداقة كل من يطلب مني السماح لهذا الظالم لأني لا أحب الجبناء والأغبياء والمدافعون عن الباطل ..وأتمنى أن يلحقني ربي بالدار الآخرة لأشكو له هذا الظالم ويأخذ لي حقي منه ولأرى كيف يتصرف في آخرته أما كيف كان يتعامل في حياته فأعلم أنه كان أظلم من فرعون وكان أقبح إنسان التقيته في حياتي”.

و توفي اليوم الأربعاء ، المدير السابق للقناة الثانية والمركز السينمائي المغربي، نور الدين الصايل، عن سن تناهز 73 عاما، بسبب فيروس كورونا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد