بوليف يعترف بجلوسه إلى جانب وزير إسرائيلي في إجتماع رسمي !

0

زنقة 20 | الرباط

بعد الضجة التي أحدثتها صورة وزير النقل السابق، والقيادي بحزب العدالة والتنمية، محمد نجيب بوليف، إلى جانب وزير النقل الإسرائيلي، أكد بوليف حقيقة الصورة.

وكتب بوليف تدوينة، كشف من خلالها، أنه توصل باستفسار من إحدى بناته، حول الصورة التي التقطت لهما بمناسبة انعقاد الدورة السنوية لمؤتمر دولي من تنظيم المنظمة الدولية للنقل سنة 2015″.

بوليف أورد في تدوينته يقول : ” وصلتني الصورة من إحدى بناتي -الله يرضى عليها- في مجموعتنا العائلية الصغيرة، تسائلني حول مضمون الصورة؟…وهي إشارة والحمد لله جد إيجابية تدل على أننا علمنا أبناءنا المبادئ الضرورية التي يجب أن يبقوا يقظين تجاهها..لا خوف على بوليف الأب، فالحمد لله حتى أبناؤه محصنون ضد التطبيع…ويحرصون على أن يبقى هو كذلك أيضا”.

و ذكر بوليف أن الأقدار شاءت ” أن يقبل في المنظمة في نفس السنة الكيان الصهيوني، مما جعل المنظمين بروتوكوليا يضعون البلدين الجديدين جنبا إلى جنب…وقد حرصت مع فريقي في الوزارة أن ننظر في إمكانية التموقع من حيث الجلوس فقيل لنا أن هذا هو البروتوكول”.

و اشار إلى أنه رفض الحديث مع المسؤول الإسرائيلي حينما بادره بالحديث ، حيث قال : ” صورة أخرى تبين كيف تعاملت مع ممثل الكيان عندما أراد الحديث معي”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد