لجنة الصحراء المغربية في حزب تجمع الأحرار تحل بمعبر الكركرات (صور) !

0

زنقة 20 | متابعة

حطت امس الثلاثاء فاتح دجنبر، لجنة متابعة قضية الصحراء المغربية لحزب التجمع الوطني للأحرار،يقودها محمد اوجار رفقة محمد لمين حرمة الله وامباركة بوعيدة، الى منطقة الكركرات في اطار زيارة ميدانية للمعبر.

وخلال هذه الزيارة، عبر رفقاء اخنوش بالصحراء، عن دعمهم الكامل للقوات المسلحة الملكية تحت قيادة الملك محمد السادس، ونوهوا بتدخلها الشجاع وبعملية التمشيط التي قامت بها بالمعبر الحدودي وذلك لضمان عودة الحركة التجارية والمدنية إلى انسيابيتها العادية.

وحول هذه الزيارة التضامنية،قال محمد لمين حرمة الله في تصريح خص به وسائل الاعلام التي كانت حاضرة بعين المكان، على ان هذه الزيارة جاءت للتعبير عن الدعم المطلق للجنة وأعضاء التجمع الوطني قاطبة.

كما تاتي ايضا يضيف منسق الاحرار بوادي الذهب للتنويه بالخطوات الايجابية والحكيمة، التي اعتمدتها المملكة من أجل وضع حد لاستفزازات ” البوليساريو ” بمنطقة الكركرات، وأيضا للتنديد بكل الممارسات لميليشيات البوليساريو عبر العالم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد