فيديوهات . ألمانيا حددت هوية 8 مغاربة تحرشوا بالنساء في “كولونيا” ليلة احتفالات رأس السنة

زنقة 20. الرباط

حددت الشرطة الألمانية اليوم الجمعة هوية 32 شخصا ممن شاركوا في أحداث كولونيا ليلة رأس السنة ، بينهم 29 مهاجرا يقيمون في ألمانيا.

وأعلن الممثل الرسمي لوزارة الداخلية الألمانية “توبياس بلاته” الجمعة ، في مؤتمر صحفي الأرقام المتوفرة لدى الشرطة حتى مساء الخميس قائلا: “حددت الشرطة الفيدرالية هوية 32 شخصا وأسماء 31 شخصا وجهت إليهم اتهامات بالضرب والسرقة.. وتوجد كذلك شكاوى على اعتداءات جنسية، عددها ثلاث حتى الآن فقط”.

http://www.youtube.com/watch?v=V955KYKo2A4

 

وأضاف ممثل وزارة الداخلية أن بين 31 مهاجما معروفة أسماؤهم 2 ألمانيان و29 يقيمون في ألمانيا منهم 9 جزائريين و8 مغاربة و4 سوريين.

وكان حوالي 90 امرأة من نساء كولونيا تعرضن ليلة رأس السنة للتحرش من قبل رجال بسحنة إفريقية أو عربية، وحسب الشهود حاصر حشد من الرجال السكارى ضحاياهن وانتزعوا منهن حقائبهن.

وقد أثارت هذه الهجمات موجة قوية من الانتقادات للتعامل الألماني مع المهاجرين وتطبيق سياسة الباب المفتوح، التي اعتمدتها المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل في شتنبر الماضي والتي أسفرت عن دخول أكثر من مليون لاجئ إلى ألمانيا.

وللتصدي لهذه التهديدات، دعت عمدة مدينة كولونيا “هنرييت ريكر” في اجتماع طارئ، إلى التعامل مع هذه الاعتداءات بوصفها “جرائم وحشية”، وقال للصحافة المحلية: “لا يمكننا أن نتسامح مع هذا التطور من الفوضى”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد