تَناستهم الحُكومة ويطلبون عونكم. عائلة من خمسة أفراد في حالة اعاقة بفاس

زنقة 20 . الرباط

أطلقت عائلة من خمسة أفراد في حالة اعاقة نداءاً انسانيا للمغاربة للمساعدة بعدما سدت في وجههم أبواب المستشفيات والتكاليف الباهضة.
وتناقل عشرات الفيسبوكيين بمدينة فاس نداء العائلة والتي تطالب المغاربة من دوي القلوب الرؤوفة النظر في حالهم وتقديم الدعم المادي حسب الاستطاعة على الأرقام المبينة أسفله، أوالتنقل لعين المكان للتأكد من الحالية الصحية لأفراد العائلة في حالة اعاقة ومرض.
فيما يلي نداء العائلة :
بسم الله الرحمان الرحيم
و بعد يسعدني و يشرفني ان اتقدم الى سيادتكم وانا كل امل ان احضي مكانة في قلبكم الكريم وننجوا من خلال مجهوداتكم الطيبة من هده الكربة القاتلة نحن خمسة اخوان معاقين من اسرة واحدة واعاقتنا تشمل كل اعضاء الجسد بحيت لا تسمح لنا باي حركة تعد علينا بالنفع وهدا ما يجعلنا عرضة لكل انواع العداب اضافتا الى مرض القلب وتكاليفه الباهضة وحالتنا المدية جد مزرية لقد سبقا لنا القتدم بحالتنا هده الى كل المسؤولين عن متل هده الحالات في المغرب لكن للاسف لم نجد اي ادان صاغية لكل طلباتنا …ان حالتنا تتطلب مدخول شهري للتكيف مع هده الوضعية الموزرية والامل في الله وفيكم كبير ان الله في عون العبد مدام العبد في عون اخيه.
للاتصال :
0676039080  و  0626739559
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد