حصاد يسحب صفة الآمر بالصرف من عامل الناظور ويفوضها لرئيس المجلس الإقليمي

زنقة 20 . الرباط

كشفت مصادر خاصة من المجلس الإقليمي بمدينة الناظور لموقع Rue20.Com أن رئيس المجلس الإقليمي “سعيد الرحموني” المنتمي لحزب الحركة الشعبية توصل بقرار منحه تفويض الآمر بالصرف عوض عامل الإقليم “مصطفى العطار” الذي توصل بدوره بقرار من وزير الداخلية “محمد حصاد” يعفيه من صلاحيات الآمر بالصرف في الإقليم.

وأضافت ذات المصادر العليمة والقريبة من “سعيد الرحموني” أن الأخير فوضت له صلاحيات التحكم وتسيير ميزانية الإقليم وفق القنون الجديد القاضي بسحب صفة الآمر بالصرف من يد العامل.

ذات المصادر أوردت أن قرار “حصاد” بدأ سريانه في الفاتح من يناير الجاري حيث سيكون رئيس المجلس الإقليمي مسؤولاً عن جميع مصاريف و صفقات عمالة الناظور من بينها،صفقات برنامج المخطط الاستراتيجي لاقليم الناظور 2016/2020 و الذي خصصت له ميزانية ضخمة تقدر بـ 720 مليار سنتيم.

من جهة أخرى يرتقب أن يكون عامل الناظور الحالي “مصطفى العطار” ضمن لائحة العمال المرتقب تنقيلهم صوب عمالات اخرى أو إلحاقه بالإدارة المركزية وهو الذي قضى قرابة الـ4 سنوات في مدينة الناظور وهي المدة المستوجبة للتنقيل إلا في حالات خاصة .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد