هَا فِين كَتَمْشي “جُوج فْرانَك”. اعتقال برلماني وعضوين بجهة سوس في جلسة “خمرية حمراء”

زنقة 20 . الرباط

تمكنت عناصر الدرك الملكي بمدينة تزنيت في أولى ساعات الصباح لليوم الأحد من اعتقال ثلاثة أعضاء بمجلس جهة سوس ماسة من بينهم مستشار برلماني بمجلس المستشارين عن حزب من المعارضة.

وألقت قوات الدرك القبض على “المسؤولين” وهم في جلسة “حمراء” محاطين بقنينات الخمر و أربع فتيات قاصرات بمغارة وادي إيصوح التابعة لجماعة أكَلو بإقليم تزنيت.

الخبر تداولته ساكنة المنطقة بشكل كبير خاصة وأن الموقوفين الثلاثة يمثلون الجهة على المستوى الوطني والجهوي فيما ينتظر أن يعرضوا غداً الاثنين على النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بتيزنيت .

هذا وذكرت مصادر مطلعة أن جريمة قتل وقعت بنفس المكان هي التي عجلت بحضور رجال الدرك الملكي ليكتشفوا تواجد برلماني وأعضاء جهة في جلسة “خمرية” رفقة فتيات في أجواء “احتفالية”.

قد يعجبك ايضا
  1. يستحق التقاعد يقول

    الا يستحق هدا البر لمائي، عفوا، البرلماني تقاعدا مريحا لتفانيه في مصلحة الشعب المغربي، مثله مثل باقي البرلمانيين المغاربة اصحاب الارقام القياسية في الغياب والتبدير وعدم الكفائة العلمية وو؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد