بعد ساعات من الحكم عليه بـ3 سنوات سجناً في قضية اغتصاب.. وَلد الحَوّات “مْحَيّح فْكباريه بْعين الدياب

زنقة 20 . الرباط

بعد ساعات من الحكم عليه من طرف محكمة الاستئناف بالدار البيضاء بالسجن ثلاث سنوات، و80 ألف درهم كغرامة مالية في قضية اغتصاب فتاة قاصر داخل ضيعة يملكها في منطقة حد السوالم شارك الفنان الشعبي “ولد الحوات” في إحياء ليلة رأس السنة بإحدى المراقص الليلية المشهورة بكورنيش عين الدياب بالدار البيضاء.

وأشعل “ولد الحوات” الأجواء الإحتفالية رفقة المغني الشعبي “عادل الميلودي” في الملهى الليلي الذي غص بالزبناء كما شوهد “ولد الحوات” وهو محاط بـ”فيدورات” ومنع من أخذ أي صورة له.

wald

و كان “ولد الحوات” قد غادر أسوار السجن،سابقاً عائداً الى مجال اشتغاله لعقود، حيث تنهال عليه طلبات الغناء بالكباريهات خصوصاً بالدارالبيضاء.

و أدانت محكمة الاستئناف بالدار البيضاء أمس الخميس الفنان الشعبي “سعيد ولد الحوات” بثلاث سنوات، و80 ألف درهم كغرامة مالية في قضية اتهامه باغتصاب فتاة قاصر داخل ضيعة يملكها في منطقة حد السوالم.

وسبق للمحكمة الإبتدائية بالدار البيضاء أن برأت “ولد الحوات” من تهمة الاغتصاب، مع متابعته بتهمة هتك عرض قاصر دون عنف نتج عنه افتضاض البكارة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد