إعلاميون ورياضيون مصريون يشيدون بدور فوزي لقجع في تطور الكرة المغربية !

0

زنقة 20 | علي التومي

اشاد عدد من النقاد الرياضيون والاعلاميين المصريون، ب“فوزي لقجع” رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم والنجاحات الكروية التي رافقة مسيرته طيلة تربعه على عرش الجامعة.

ورغم خسارة نادي الوداد البيضاوي امام نظيره الاهلي المصري بثلاثية مقابل هدف وحيد وتوقف مشواره في التتويج القاري، إلا أن أدائه لفت أنظار الجماهير المصرية بمختلف تلاوينهم ومكوناتهم.

كما عبروا عن إعجابهم بالمستوى الكبير الذي بصمه النادي المغربي، ضد نظيره المصري، ودشنوا العديد من التعاليق والهاشتاغات التي تبين تطور اداء الكرة المغربية.

وتداول اعلاميون مصريون ضد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، هاني ابو ريدة، انتقادات حادة لما آلت اليه الكرة المصرية، في الوقت الذي حققت فيه الكرة المغربية نجاحات منقطعة النظير مع المغربي فوزي لقجع.

الرياضي والاعلامي المصري مصطفى فهمي، أشادت بآداء نادي الوداد المغربي، وقال في تغريدة على حسابه بتويتر: ” ماينفعش ندي الجنسية المصرية للمغربي فوزي لقجع..ويجي ادير الاتحاد المصري لكرة القدم..جتنا نيلة في حظنا الهباب..ناس ليه ابو ريدة ..وناس ليها فوزي لقجع..”

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد