اختراق حساب ترامب على تويتر !

زنقة 20 | وكالات

زعم باحث هولندي، أنه تمكن من اختراق حساب الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إثر نجاجه في الكشف عن كلمة العبور.

وأكدت صحيفة “دي فولكس كرانت” أن الخبير الأمني الهولندي، فيكتور جيفيرز، تمكن من الوصول إلى رسائل دونالد ترامب المباشرة، وكان بإمكانه التغريد باسمه وتعديل بيانات ملفه الشخصي.

وقالت الصحيفة، إن ”جيفرز”، الذي تمكن سابقا من اختراق حساب ترامب في عام 2016، تمكن من تخمين كلمة مرور الرئيس الأمريكي، وأفلحت جهود في المحاولة الخامسة عندما استخدم “maga2020!”.

وأشارت إلى أن ”ماغا” هي شعار حملة ترامب واختصار لجملة “Make America Great Again” والتي تعني “لنجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى، مذكّرة أنه عندما اخترق الحساب في 2016 كانت كلمة المرور هي ” yourefired” وتعني أنت مطرود.

ونقلت الصحيفة عن الخبير الأمني قوله: “توقعت أن يتم صدّي بعد أربع محاولات فاشلة. أو سيُطلب مني على الأقل تقديم معلومات إضافية. سهولة الوصول إلى حساب ترامب تشير إلى أن الرئيس لم يستخدم تدابير أمنية أساسية مثل التحقق بخطوتين”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد