حصاد يعين والي الحسيمة السابق “صمصم” المغضوب عليه من طرف الملك في ديوانه

زنقة 20 . الرباط

أوردت مصادر صحفية أن وزير الداخلية محمد حصاد،قام بتعيين الوالي السابق لجهة تازة الحسيمة تاونات “المعزول” جلول صمصم في ديوانه الوزاري مكلفاً بمهمة.

و قالت صحيفة “الصباح” إن الوالي الذي أعفي من طرف الملك محمد السادس في غشت الماضي ،كلفه الوزير بمهمة في انتظار أن يتم تعيينه في منصب إداري آخر بوزارته.

هذا وكان الوالي السابق “جلول صمصم” قد أعفي من طرف الملك محمد السادس ، وذلك بعد يومين فقط من مجموعة من القرارات التأديبية التي نزلت كالصاعقة على كل من المدير الجهوي للتجهيز ورئيس قسم بالمركز الجهوي للإستثمار بالحسيمة .

و أعفى الملك محمد السادس،والي الحسيمة السابق حينما كان يتواجد بمدينة الحسيمة في عطلة استجمام،حيث أمر بتوقيف جلول صمصم كوالي للجهة ،وذلك بعد الافراج عن نتائج التحقيقات التي كانت قد باشرتها الفرقة الوطنية رفقة لجان مركزية من وزارة التجهيز ،عن المسؤولين و المتدخلين في التلاعب بالمشاريع السياحية واستبدالها بأخرى وذلك بعد رسالة تسلمها الملك من أحد المستثمرين المقيمين بالخارج.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد