بريطانية تتهم وزير السعادة الإماراتي بالإغتصاب !

0

زنقة 20 | وكالات

نشرت صحيفة “صاندي تايمز” تحقيقا مطولا أعدته كريستين لامب، عن أحد أعضاء العائلة الحاكمة في أبو ظبي، ويشغل منصب “وزير التسامح” متهم بالاعتداء جنسيا على امرأة بريطانية كانت تعمل في مهرجان “هي” للأدب.

وقالت الصحيفة إن الاتهامات التي وجهتها المرأة جاءت أثناء عملها للتحضير للمهرجان في أبو ظبي. وقابلت الشرطة البريطانية، كيتلين ماكنمارا (32 عاما) والتي زعمت أن الشيخ نهيان المبارك آل نهيان (69 عاما) وهو وزير التسامح و السعادة في الإمارات، اعتدى جنسيا عليها في يوم الحب (فالانتاين) هذا العام. وحدث ذلك في “فيلا” خاصة بعيدة اعتقدت ماكنمارا أنها استدعيت لمناقشة التحضيرات لمهرجان “هي” في أبو ظبي. وينفي الشيخ التهم الموجهة إليه. وقالت شركة قانونية نيابة عنه للصحيفة إنه “مندهش وحزين” لهذه الاتهامات.

إلا أن مدير المهرجان تعهد ليلة السبت بعدم العودة أبدا إلى الدولة الخليجية هذه. ووصفت مديرة مجلس المهرجان كارولين ميشيل الهجوم المزعوم على أنه “انتهاك مرعب وانتهاك شنيع للثقة والموقع”. ورضيت ماكنمارا بالكشف عن اسمها كي تقول قصتها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد