موظف في جماعة يترأسها برلماني يخاطب الأزمي : أشتغل “بيليكي” منذ 8 سنوات !

0

زنقة 20 | الرباط

بعد الضجة التي أحدثها إدريس الأزمي الإدريسي، النائب البرلماني عن حزب العدالة والتنمية، بالهجوم على نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي ، مخاطباً المغاربة بالقول : “واش بغيتو نخدمو بيليكي” ، علق موظف جماعي بإقليم الدريوش أنه يشتغل “بيليكي” أي بالمجان منذ 8 سنوات.

و كتب “سعيد الزيزاوي” وهو موظف ببلدية بن الطيب إقليم الدريوش التي يترأسها البرلماني عن الحركة الشعبية محمد الفاضيلي ، على صفحته الفايسبوكية يقول : ” أتمنى أن تصل هذه المعلومة لادريس الأزمي أنني موظف بيليكي منذ ثمان سنوات و نصف”.

ذات الموظف كان قد اشتكى حرمانه من تسوية وضعيته الإدارية والمالية، لسنين طويلة ووجه عدة شكاوى إلى السلطات الإقليمية و المركزية دون جواب.

هذا و أحدثت تصريحات صادرة عن الوزير السابق و البرلماني الحالي عن العدالة و التنمية إدريس الأزمي ، حول تعويضات البرلمانيين ، ضجة كبرى بعد وصفه لمنتقديه ب “الديبخشي” و “الشعبويين”.

وهاجم القيادي في حزب العدالة والتنمية، خلال مناقشة معاشات أعضاء مجلس النواب، الثلاثاء بالغرفة الأولى، نشطاء الفيسبوك متهما إياهم بـ”تبخيس دور المؤسسات”، قائلاً: “واش بغيتو برلمانيين والحكومة والولاة والعمال والرؤساء والمدراء والموظفين يخدمو بيليكي وبدون أجر، وفي نهاية الشهر ميلقو ميوكلو ولادهم”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد