موظف في جماعة يترأسها برلماني يخاطب الأزمي : أشتغل “بيليكي” منذ 8 سنوات !

زنقة 20 | الرباط

بعد الضجة التي أحدثها إدريس الأزمي الإدريسي، النائب البرلماني عن حزب العدالة والتنمية، بالهجوم على نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي ، مخاطباً المغاربة بالقول : “واش بغيتو نخدمو بيليكي” ، علق موظف جماعي بإقليم الدريوش أنه يشتغل “بيليكي” أي بالمجان منذ 8 سنوات.

و كتب “سعيد الزيزاوي” وهو موظف ببلدية بن الطيب إقليم الدريوش التي يترأسها البرلماني عن الحركة الشعبية محمد الفاضيلي ، على صفحته الفايسبوكية يقول : ” أتمنى أن تصل هذه المعلومة لادريس الأزمي أنني موظف بيليكي منذ ثمان سنوات و نصف”.

ذات الموظف كان قد اشتكى حرمانه من تسوية وضعيته الإدارية والمالية، لسنين طويلة ووجه عدة شكاوى إلى السلطات الإقليمية و المركزية دون جواب.

هذا و أحدثت تصريحات صادرة عن الوزير السابق و البرلماني الحالي عن العدالة و التنمية إدريس الأزمي ، حول تعويضات البرلمانيين ، ضجة كبرى بعد وصفه لمنتقديه ب “الديبخشي” و “الشعبويين”.

وهاجم القيادي في حزب العدالة والتنمية، خلال مناقشة معاشات أعضاء مجلس النواب، الثلاثاء بالغرفة الأولى، نشطاء الفيسبوك متهما إياهم بـ”تبخيس دور المؤسسات”، قائلاً: “واش بغيتو برلمانيين والحكومة والولاة والعمال والرؤساء والمدراء والموظفين يخدمو بيليكي وبدون أجر، وفي نهاية الشهر ميلقو ميوكلو ولادهم”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد