نجل الشيخ المغراوي يمثل أمام قاضي التحقيق بتهم ثقيلة !

0

زنقة 20 | الرباط

استمع قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بمراكش، يوم أول أمس التلاثاء، لنجل الشيخ السلفي محمد بن عبد الرحمان المغراوي، على خلفية اعتقاله بتهم تتعلق ‘’بحيازة و استهلاك المخدرات القوية (الكوكايين) و انتحال صفة ينظمها القانون’’.

وحسب مصادر محلية، فان الموقوف كان من المنتظر أن يتم إخضاعه للتحقيق التفصيلي بداية الشهر الجاري، إلا أن قاضي التحقيق أرجى التحقيق إلى يوم أول أمس الثلاثاء، وذلك في انتظار بث غرفة المشورة في الطعن الذي تقدمت به النيابة العامة في قرار قاضي التحقيق الذي رفض ضم ملف سفيان المغراوي إلى ملف تاجري مخدرات، المتابعين في حالة اعتقال بعد إيقافهم في حالة تلبس بإمساك وترويج المخدرات القوية “الكوكايين”.

وتعود تفاصيل القضية الى الـ18 من شهر شتنبر الماضي، بعدما توقيف نجل الشيخ المغراوي، في حالة تلبس من قبل فرقة مكافحة المخدرات متلبسا باقتناء 3 لفافات من الكوكايين قصد الاستهلاك، و ذلك بعد اعتقال مروجي المخدرات بالمدينة، حيث تم اكتشاف رقم بهاتف أحد تاجري المخدرات مسجل باسم قاضي، قبل أن تكشف التحريات، أن القاضي المزيف ليس سوى سفيان المغراوي نجل الشيخ المغراوي، رئيس جمعية الدعوة الى القرآن و السنة، و هو زبون دأب على استهلاك المخدرات.

ووفق ذات المصدر، فإنه تم نصب كمين من قبل عناصر الشرطة، لاستدراج نجل الشيخ المغرواي، حيث تم القبض عليه في حالة تلبس مباشرة بعد اقتناء 3 لفافات من المخدرات (الكوكايين) حيث أوهمه أحد التجار بأنهم سيغادرون مراكش، في اتجاه مدينة طنجة بعد ساعات.

وقد تم وضع نجل الشيخ المغراوي، بسجل الوداية، بعد الاستماع اليه تمهيديا من قبل قاضي التحقيق، رافضا أن يتم تمتيعه بالسراح المؤقت.

وأشار المصدر ذاته، أن الموقوف ادعى أنه يمارس التدريس كأستاذ للتربية الاسلامية، غير أن الأبحاث كشفت غير ذلك، و أنه خريج الدراسات العليا في الدراسات الاسلامية بإحدى الكليات بالديار السعودية، و يبلغ من العمر 32 سنة وأب لطفلين.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد