بعد تطوان .. الدوليو يقتل 3 أشخاص بشفشاون !

0

زنقة 20 | متابعة

قال حسن اقبايو، رئيس جمعية الكرامة للدفاع عن حقوق الانسان، أن ثلاتة اشخاص توفوا بمدينة شفشاون في ظروف غامضة ، مرجحاً تناولهم مادة كحولية.

و ذكرت مصادر محلية ، أن المستشفى الإقليمي استقبل جثث ثلاثة أشخاص لقوا مصرعهم في ظروف غامضة.

و أول أمس الإثنين ، شهدت مدينة تطوان فاجعة حقيقيةً تمثلت في وفاة 4 متشردين بسبب تناول و استنشاق جرعات زائدة من الكحول “الدوليو” و “سيليسيون”.

مصادر حقوقية محلية نقلت أن ثلاثة من الضحايا لقوا حتفهم ، فيما تم نقل اثنين آخرين إلى قسم الانعاش بمستشفى سانية الرمل نظرا لخطورة وضعهم الصحي قبل أن يفارقوا الحياة.

و ذكرت ذات المصادر ، أن الضحايا دأبوا على التسكع في شوارع و ساحات وسط المدينة التي اتخذوها ملجأً لهم رغم ظروف الطوارئ الصحية و انتشار فيروس كورونا.

وحسب ذات المصادر، فإن الضحايا كانوا من المدمنين على تناول مادة “السيليسيون” و الكحول، ما يرجح أن وفاتهم قد تكون بسبب شربهم السائل الكحولي نفسه.

وجرى نقل جثث الأشخاص إلى مستودع الأموات بمستشفى سانية الرمل بتطوان ، من أجل التشريح الطبي؛ فيما فتحت الشرطة القضائية والعلمية بحثا معمقا لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء الواقعة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد