التزوير لصالح عصابة عقار يجر كبير المحامين في البيجيدي إلى القضاء !

0

زنقة 20 | علي التومي

قرر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف قرر متابعة محامي متورط في وكالة مزورة، بجناية تزوير محرر ثابت التاريخ، عن طريق إثبات واقعة غير صحيحة، ولم تحدث أمامه، كما توبع شريكه الموظف بمصلحة تصحيح الإمضاء بتزوير محرر رسمي وعمومي.

ذات المصدر، اكد أن المحامي المعروف بإنتمائه لحزب العدالة والتنمية والمقرب من وزير العدل السابق ،تم استنطاقه تفصيليا في التهم المنسوبة اليه تورد “الصباح”.

وتعود الواقعة وفق المصدر، الى ان المحامي البيجيدي متورط في تزوير وكالة، خلال 2017 استغلتها عصابة للسطو على عقار احد الاشخاص المهاجرين بمنطقة السعيدية،حيث ادعى أن مالك العقار حضر إلى مكتبه، رفقة شخص آخر، وأنجز له الوكالة، قبل أن يظهر، خلال البحث، أن الضحية، خلال تاريخ تحرير الوكالة، كان مقيما في فرنسا.

وكشف الحريات، أن أفراد العصابة و باتفاق مع المحامي صادقوا على الوكالة لدى مصلحة تصحيح الإمضاء بجماعة “عين الركادة”، بتواطؤ مع موظف فيها، إذ قدم لهم الخدمة دون أن يدلوا بهويتهم الحقيقية، ودون الإشارة إلى بياناتهم الفردية في السجل الخاص.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد