الحقاوي الوزيرة العاطلة عن العمل تنشر إشاعة وفاة سعاد صابر .. و الممثلة المغربية : أنا حية أرزق !

0

زنقة 20 | الرباط

في خطوة متهورة غير محسوبة ، أعلنت بسيمة الحقاوي، الوزيرة السابقة وعضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، اليوم الجمعة وفاة الممثلة المغربية سعاد صابر.

و نشرت الحقاوي وزيرة الأسرة والتضامن السابقة ، تدوينة على صفحتها الفايسبوكية الرسمية ، أعلنت فيها وفاة سعاد صابر ، قبل أن تسارع لحذفها لاحقاً دون تقديم أي اعتذار للفنانة المحبوبة و المغاربة.

و كتبت الحقاوي التي مازالت تقدم نفسها كوزيرة في الحكومة ، تقول : ” قبل 6 سنوات ساهمت الفنانة القديرة والمغربية حتى النخاع سعاد صابر في الحملة الثانية” الناس الكبار كنز فكل دار” ، واليوم تتوفاها المنية في نفس هذه المناسبة التي يحتفى فيها بالمسنين..رحمها الله برحمته الواسعة وأسكنها فسيح جنانه ورزق أهلها الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا إليه راجعون “.

و تهاطلت تعليقات على منشور الوزيرة السابقة تكذب خبر الوفاة وهو ما يورط المسؤولة الحكومية السابقة التي توصف بـ”الوزيرة العاطلة عن العمل” بعد إعفائها من الحكومة.

هذا و نفت الفنانة المغربية سعاد صابر، إشاعة وفاتها و التي نشرتها بسيمة الحقاوي وزيرة التضامن والتنمية الاجتماعية والمساواة سابقا.

وقالت سعاد صابر في تصريح لها ، إنه من الضروري لأي شخص كان، سواء وزير أو غيره التأكد من الخبر قبل نشره ، و أضافت : “أنا حية أرزق والموت علينا حق”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد