الحقاوي الوزيرة العاطلة عن العمل تنشر إشاعة وفاة سعاد صابر .. و الممثلة المغربية : أنا حية أرزق !

زنقة 20 | الرباط

في خطوة متهورة غير محسوبة ، أعلنت بسيمة الحقاوي، الوزيرة السابقة وعضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، اليوم الجمعة وفاة الممثلة المغربية سعاد صابر.

و نشرت الحقاوي وزيرة الأسرة والتضامن السابقة ، تدوينة على صفحتها الفايسبوكية الرسمية ، أعلنت فيها وفاة سعاد صابر ، قبل أن تسارع لحذفها لاحقاً دون تقديم أي اعتذار للفنانة المحبوبة و المغاربة.

و كتبت الحقاوي التي مازالت تقدم نفسها كوزيرة في الحكومة ، تقول : ” قبل 6 سنوات ساهمت الفنانة القديرة والمغربية حتى النخاع سعاد صابر في الحملة الثانية” الناس الكبار كنز فكل دار” ، واليوم تتوفاها المنية في نفس هذه المناسبة التي يحتفى فيها بالمسنين..رحمها الله برحمته الواسعة وأسكنها فسيح جنانه ورزق أهلها الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا إليه راجعون “.

و تهاطلت تعليقات على منشور الوزيرة السابقة تكذب خبر الوفاة وهو ما يورط المسؤولة الحكومية السابقة التي توصف بـ”الوزيرة العاطلة عن العمل” بعد إعفائها من الحكومة.

هذا و نفت الفنانة المغربية سعاد صابر، إشاعة وفاتها و التي نشرتها بسيمة الحقاوي وزيرة التضامن والتنمية الاجتماعية والمساواة سابقا.

وقالت سعاد صابر في تصريح لها ، إنه من الضروري لأي شخص كان، سواء وزير أو غيره التأكد من الخبر قبل نشره ، و أضافت : “أنا حية أرزق والموت علينا حق”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد