ولد الرشيد يحمل البيجيدي مسؤولية انقطاع الماء بالعيون !

زنقة 20 . علي التومي

حمل رئيس المجلس الجماعي لمدينة العيون مولاي حمدي ولد الرشيد، أعضاء حزب العدالة والتنمية بالمجلس الجماعي للعيون المسؤولية الكاملة لما تشهد مدينة العيون كبرى حواضر الصحرء مؤخرا من فوضى إنقطاع متكرر للماء الصالح للشرب.

واضاف ولد الرشيد خلال مداخلة له امس الثلاثاء اثناء انعقاد دورة شهر اكتوبر للمجلس الذي يرأسه بان ساكنة العيون لاتحتاج اليوم الى المزيدات الفارغة، مشيرا الى ان بيجيدي العيون، كان عليهم التوجه اولا الى وزيرهم بذات الحزب والضغط عليه لحلحلة الملف.

وذلك يضيف عمدة العيون باعتبار الوزير عزيز رباح الوصي الاول على القطاع للضغط على المكتب الوطني للماء والكهرباء قطاع الماء للتسريع بعملية توسيع شبكة تزويد المدينة بالماء والتي تعترضها العديد من المشاكل والتأخير الغير مبرر رغم توفير كل الإعتمادات المالية المطلوبة.

واوضح ولد الرشيد مخاطبا فريق العدالة والتنمية المعارض بذات المجلس ، بضرورة تسمية الأشياء بمسمياتها وعلى كل قطاع أن يتحمل مسؤوليته وجماعة العيون لا علاقة لها بأي مشكل مرتبط بالماء وأي إقحام لها في الموضوع لا يعدو أن يكون تصديرا للأزمة وضحك على الذقون على حد تعبيره.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد