تارودانت تهتز على وقع فضيحة شذوذ جنسي بطلها أستاذ و تلميذ !

زنقة 20 | يونس مزيه

اهتز اقليم تارودانت مساء يوم أمس الأربعاء، على وقع فضيحة جنسية بطلها أستاذ، تم ضبطه في حالة تلبس أثناء ممارسة الشذوذ الجنسي على تلميذ بمنطقة خلاء بالجماعة الترابية تيوت بذات الإقليم.

ووفق معطيات حصل عليها منبرنا، فالموقوف أستاذ يشتغل بإحدى المؤسسات التعليمية بمدينة أيت ايعزة المحاذية لمدينة تارودانت، جرى توقيفه من قبل مصالح الدرك الملكي، بعدما تم رصد تحركاته من قبل عون سلطة الذي توصل بدوره بإخبارية تفيد ممارسة الشذوذ الجنسي على التلميذ البالغ من العمر 13 سنة، و الذي يتابع دراسته بإعدادية تيوت، بإحدى المناطق الخلاء بشكل دوري.

ويضيف المصدر ذاته، أن مصالح الدرك قامت بتتبع تحركات الأستاذ الذي يقوم باستدراج التلميذ و نقله عبر سيارته ليقوما بممارسة الشذوذ الجنسي، ليعود بعدها و يلتحق بالنقل المدرسي الذي ينقله الى منزل العائلة.

وأشار المصدر ذاته، الى أنه تم وضع الأستاذ تحت تدابير الحراسة النظرية رهن اشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، بالاضافة الى التلميذ من أجل الاستماع إليهم في محضر رسمي بمركز الدرك بتارودانت.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد