مسؤول ولائي بالداخلة يكشف لـRue20 تفاصيل إجراءات مشددة لتطويق وباء كورونا !

زنقة 20 | علي التومي

كشف مصدر مسؤول بولاية جهة الداخلة وادي الذهب لـ Rue20.com ، بانه في ظل الوضعية الوبائية التي تشهدها الجهة بسبب ارتفاع غير مسبوق لحالات الاصابة بكورونا كوفيد 19 ، وعقب احتماع دام لساعات بمقر ولاية الجهة ، قررت لجنة اليقظة والتتبع بذات الولاية، اعتماد جملة من القرارات الاحترازية والهامة بخصوص الحالة الوبائية بالاقليم سيتم الشروع في تطبيقها وفقا للقانون.

وفي ذات الصدد، قال المسؤول الولائي، انه سيتم ︎تحديد قوائم الاشخاص ︎و الحد من التنقل من والى المنطقة الصناعية بالاقليم.

واوضح نفس المسؤول، بانه سيتم ︎إغلاق كافة المحلات التجارية وجميع الانشطة التجارية على الساعة التاسعة مساء، وبالنسبة للمطاعم تقرر اغلاقها على الساعة الحادية عشرا ليلا .︎

واضاف المسؤول الولائي في تصريحه ، انه تقرر ايضا توقيف رحلات النقل العمومي، و الحافلات ، من والى مدينة الداخلة حتى تتحسن الوضعية الوبائية وكذلك تعزيز المدينة بالسدود الامنية والحواجز وتكثيف المراقبة فيها لمواجهة الفيروس.

كما سيتم ︎البث في عملية تحرير المخالفات بالنسبة لمخالفي قواعد السلامة الصحية الموصى بها من الطرف السلطات العمومية من قبيل وضع الكمامة والتباعد الاجتماعي واحترام مسافة الأمان، مشيرا الى ان هذه الاجراءات تم الشروع فيها منذ اول امس الاثنين الى حين القضاء على الوباء بالجهة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد