مستشار بيجيدي : حاكموني حينما فضحتهم ولا يشرفني الإنتماء لهذا الحزب

زنقة 20. الرباط

قال خليل بولحسن، المستشار الجماعي بجماعة مراكش، و عضو مجلس مقاطعة كليز، أن الانتماء إلى حزب العدالة والتنمية لا يشرفه، مما دفع رئاسة المجلس الى متابعته قضائيا من قبل ‘’اخوانه’’بالحزب.

ووفق يومية المساء، فالمستشار الجماعي المثير للجدل، سبق أن عارض سياسة الحزب بالمجلس الجماعي لمراكش، و أنه لم يكن يمتثل لقرارات الحزب، ليعلن أخيرا في أحد اللقاءات المباشرة عبر موقع التواصل الاجتماعي ‘’فايسبوك’’أن الانتماء الحزب للبيجيدي لا يشرفه’’.

ويضيف المصدر ذاته، أن قيادات البيجيدي بمراكش كلفوا، عبد الرزاق جبور، نائب عمدة مراكش، و المحامي عمر بنيطو بالاشراف على الملف قضائيا، و تقديم شكاية في الموضوع.

وأشار المصدر ذاته، الى أن بيجيدي مراكش، اتهم المستشار الجماعي، بارتكاب مجموعة من الأخطاء، و التجاوزات التنظيمية، بعدما شكلت خرجاته الإعلامية الأخيرة إحراجا للحزب.

وسبق للمستشار الجماعي، أن قام بخرجات إعلامية كال فيها اتهامات بالاختلالات و التجاوزات في التسيير لعدد من الوجوه البارزة في حزب العدالة و التنمية، تضيف جريدة ‘’المساء’’ التي أوردت الخبر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد