طبيب يقترح سحب تعويضات أعضاء هيئة الكهرباء لشراء أجهزة طابليت للتلاميذ !

زنقة 20 | متابعة

اقترح عبد اللطيف ياسي، وهو طبيب أخصائي في طب المستعجلات والتسممات بمستشفى الحسن الثاني بأكادير ، بالإستغناء عن تعويضات الحضور اليومي و الاسفار و بريمات و جميع امتيازات أعضاء اللجنة الوطنية لضبط الكهرباء ، لاقتناء أجهزة أيباد للتلاميذ للدراسة عن بعد.

و كتب الطبيب ياسي يقول : ” أنا لدي وجهة نظر بسيطة،لماذا لا نستغني عن هذه اللجنة وبمالها نقتني الآيبادات(طابليت)للتلاميذ للدراسة عن بعد وكذلك تتعاون معهم شركات الاتصالات الثلات وتزودهم بالويفي بالمجان لإنقاذ هذه السنة الكارثية وكل هذا في سبيل الوطن ولإنقاذ جيل بكامله ولكم واسع النظر”.

هذا و يواجه رئيسا مجلس النواب ومجلس المستشارين و رئيس الحكومة انتقادات لاذعة بعد اقتراحهما تعيين أشخاص ينتمون إلى أحزاب سياسية ، من أجل عضوية الهيئة الوطنية لضبط الكهرباء وهي خطوة اعتبرتها أحزاب سياسية معارضة و أخرى مشاركة في الحكومة ، فضيحة لكون التعيينات تخول لمقربيهما تعويضات شهرية تصل إلى 80 ألف درهم على كافة أعمالهم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد