فيسبوكيون مغاربة: ‘بـاطما’ بنت الكَاريان سابقاً تتباهى بأفخر أنواع العُطور

زنقة 20 . الرباط

بادر فيسبوكيون مغاربة الى السخرية من الفنانة المغربية “دنيا باطما” بعد نشرها لصور من داخل منزلها لأفخر العطور التي تملكها، على حسابها بموقع “انستاغرام”.

وقال مغاربة تعليقاً على افتخار “بـاطما” : “بنت الكاريان سابقاً تفتخر بالبارفان الفاخر حالياً”.

و نشرت الفنانة دنيا باطما، عبر حسابها الخاص على موقع “انستغرام”، صورة لعطرها المفضل الذي أهداها اياه زوجها البحريني.

وتظهر الصورة عدد العطور التي تمتلكها دنيا، وقبل أن يبادر منتقدوها بمهاجمتها بسبب الصورة قررت باطما القيام باستباق الهجوم.

وواضبت “باطما” على نشر صور لهدايا زوجها له، من سيارات فارهة وأطقم ذهبية وماسية فاخرة، على حساباتها الفيسبوكية وعلى انستاغرام، ما اعتبره عددي المغاربة والعرب افتخار من “فتاة لم تكن تملك شيئاً”.

وكتبت باطما في تدوينة رافقت الصورة، ” مساكم عطر ودخون وعنبر..عطري المفضل..ملحوظة: أول شي أنا أتقاسم كل الأشياء مع فانزي والناس لي كتبغيني لي معندوش معايا ممجبورش يتابعني.. أما كلامي لبعض (المحسادين) فهو لا تهون على نفسك بكلمة (الجوع وميدير) أو (المشتاق إلا ذاق) لا لا لا متبردش على راسك بهاد جوج كلمات فتعليق حيت مكعنيونيش،(تا واحد فينا متزايد في فمو ملعقة من ذهب ) لكن قول فراسك غادي نقرا ونخدم وندمر باش نجيب فلوس لي نشري بيها أحسن من الحوائج لي عند بطمة أو غيرها حيت مكينش شي حاجا لي كتجي بالساهل ومتحسدش باش ربي يعطيك مناش تعطي”، واختمت دنيا تدوينتها بالقول “وشكرا وفي الأخر هذا حسابي عالانستغرام وأنا حرة”.

باطما

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد