الكاف يقرر استكمال مباريات الكونفدرالية الإفريقية بالمغرب !

زنقة 20 | الرباط

قررت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف)، رسميا إقامة المباريات المتبقية من بطولة الكونفدرالية في المغرب، وذلك بنظام المباراة الواحدة وليس الذهاب والإياب.

و حسب وسائل إعلام محلية، فإن الكونفدرالية حددت يوم 22 شتنبر المقبل موعدا لمبارتي نصف نهائي كأس الكونفدرالية بمدينتي الدار البيضاء والرباط.

وحسمت الكاف في الجدل القائن حول بلد المضيف للبطولة، ومصير المتبقي من مبارياتها بعد أزمة فيروس كورونا، التي أرجأت البطولة كغيرها من البطولات الرياضية منذ شهر مارس الماضي.

و أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم، انه سيواجه فريق بيراميدز المصري نظيره حورية كوناكري الغيني يوم 22 شتنبر المقبل على ملعب مركب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء ؛فيما ستقام المباراة التي تجمع بين فريقي نهضة بركان وحسنية أكادير، على ملعب مولاي عبدالله في العاصمة الرباط.

وحددت الكونفدرالية الافريقية “الكاف” يوم 27 شتنبر المقبل كموعد للمباراة النهائية لبطولة الكونفدرالية، والتي قررت أن تقام على ملعب مولاي عبدالله في الرباط.

و علقت مباريات البطولة , بسبب جائحة كورونا في الدور النصف النهائي، حيث تأهل كل من فريق حسنية أكادير ونهضة بركان المغربيين، وبيراميدز المصري، وحورية كوناكري الغيني.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد