الوداد يستعيد نغمة الانتصارات على حساب الكوكب المراكشي

زنقة 20 . ماب

استعاد فريق الوداد البيضاوي نغمة الفوز عقب تفوقه على ضيفه الكوكب المراكشي بهدفين نظيفين في اللقاء، الذي جمع بينهما مساء اليوم السبت على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء و ذلك برسم منافسات الدورة العاشرة من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الوطني الأول لكرة القدم.

ووقع هدفي الفريق البيضاوي (حامل اللقب)، الذي تجرع الدورة الماضية مرارة الهزيمة الأولى في الموسم وكانت بالرباط أمام اتحاد الفتح الرياضي (1-0)، اللاعب الواعد رضا الهجهوج في الدقيقتين 3 و50 موقعا رابع أهدافه حتى الآن.

ووسع فريق “القلعة الحمراء” بهذا الفوز، وهو السابع مقابل تعادلين وهزيمة واحدة، الفارق في صدارة الترتيب من جديد إلى خمس نقاط مؤقتا في انتظار نتيجة مطارده اتحاد الفتح الرياضي (الثاني ب18 نقطة)، الذي سيحل بعد غد الاثنين ضيفا على فرق أولمبيك آسفي في مباراة ستقام على أرضية ملعب العبدي بالجديدة (الثالثة بعد الظهر).

أما فريق الكوكب المراكشي، فمني بخسارته الرابعة في الموسم مقابل ثلاثة انتصارات ومثلها تعادلات، وتجمد رصيده عند 12 نقطة وظل مؤقتا في المركز الثامن بفارق نقطة واحدة أمام فرق شباب الريف الحسيمي، الذي أجبر في وقت سابق اليوم مضيفه الجيش الملكي على التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، وأولمبيك آسفي، والمغرب التطواني، الذي يستقبل فريق النادي القنيطري غدا الأحد على أرضية ملعب سانية الرمل (السادسة مساء).

كما يتقدم الفريق المراكشي بفارق نقطتين على الثلاثي الرجاء البيضاوي والنهضة البركانية وأولمبيك خريبكة (10 نقاط).

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد