البريوات تقتل سيدة وترسل 13 شخصا آخرين إلى المستعجلات بسلا !

زنقة 20 . علي التومي

فتحت مصلحة الشرطة القضائية بالأمن الإقليمي بسلا، تحت إشراف وكيل الملك لدى ابتدائية المدينة، أول أمس الثلاثاء، بحثا قضائيا، بعد وفاة امرأة، وإصابة حوالي 13 شخصا، منهم أطفال، بتسمم غذائي خطير.

وذكرت مصادر عليمة، إن الأبحاث الأولية، وصلت إلى أن ضحايا التسمم الغذائي، تناولوا وجبة سريعة بشاطئ سلا، مؤكدة أنه، بعد الاستماع لبعض الضحايا وعائلاتهم، تبين أنهم استهلكوا، بالإضافة إلى الأطعمة التي حضروها في المنزل، “بريوة”، تباع بالشاطئ بدرهم.

وكشفت المصادر ذاتها أنه، بناء على النتائج الأولية للتحقيق، سيتم الاستماع لبعض باعة الوجبات الخفيفة بالشاطئ، للتأكد من الأمر، مع الاستماع إلى عائلة الضحية، التي فارقت الحياة، متأثرة بالتسمم الغذائي، لتحديد لائحة الأطعمة التي استهلكتها، قبل ظهور الأعراض عليها.

وانتقلت الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بمنطقة أمن العيايدة إلى المستشفى الإقليمي بسلا، حيث يتلقى بعض الضحايا العلاج، للاطمئنان عليهم، وأيضا من أجل الاستماع لبعضهم، سيما الذين استقرت حالتهم الصحية.

وحسب ما أكدته مصادر “الصباح”، فإن أعراض التسمم ظهرت على الضحايا، مباشرة بعد عودتهم من الشاطئ، لينقلوا إلى المستشفى الإقليمي مولاي عبد الله، في اليوم الموالي، فيما نقلت امرأة إلى المركز الاستشفائي ابن سينا بالرباط، بعد تدهور حالتها الصحية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد