قاتل شرطي الحسيمة يواجه عقوبة الإعدام !

زنقة 20 | متابعة

أمر قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف بالحسيمة، أمس الأحد بإيداع قاتل شرطي بالمدينة السجن في انتظار محاكمته بتهم ثقيلة منها ” القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد وإهانة موظفين عموميين أثناء مزاولة مهامهم وحيازة السلاح الأبيض من شأنه تهديد أمن وسلامة وأموال الأشخاص”.

وأحيل المعني بالأمر و الذي يواجه عقوبة الإعدام ، على الوكيل العام للملك من قبل الضابطة القضائية التابعة للأمن الجهوي للحسيمة، إثر انتهاء فترة الحراسة النظرية، وعقب دراسة المحاضر، وتم عرضه على قاضي التحقيق الذي أجرى تحقيقا ابتدائيا خلص بموجبه إلى تطبيق ملتمس النيابة العامة الرامي إلى المتابعة في حالة اعتقال.

واعترف المتهم المنحدر من مدينة طنجة بالمنسوب إليه، مضيفا أنه عمد في بداية الأمر بعد خروجه من منزل أحد أفراد عائلته، إلى رشق دورية لرجال الشرطة التي كانت مرابطة قرب السجن المحلي للحسيمة، وحين نزل الهالك منها من أجل وضع حد لسلوكه، عمد إلى إخراج سلاح أبيض كان بحوزته، فطعن الشرطي في صدره.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد