وفاة مستخدم احتج على شركة موبوءة بكورونا في العيون !

0

زنقة 20 | علي التومي

فارق مستخدم خمسيني يشتغل باحدى الوحدات الصناعية لتصبير السمك،بمدينة المرسى_العيون، وذلك بعد تعرضه إلى أزمة قلبية خلال الوقفة الاحتجاجية التي قام بها مجموعة من العمال والمستخدمين امام معمل aspam لتصبير سمك السردين بالمرسى.

وفورعلمها انتقلت السلطات المحلية والمصالح الامنية المختصة،الى عين المكان،حيث جرى فتح تحقيق فوري في اسباب وملابسات الواقعة،فيما جرى نقل الهالك على متن سيارة اسعاف ليلفظ انفاسه الأخيرة قبل وصوله إلى مستعجلات مستسفى الحسن بن المهدي.

ويذكر، بان الوحدة الصناعية المذكورة،قد شهدت تسجيل عدد من الحالات المؤكدة والمصابة بفيروس كورونا كوفيد 19،قبل توقفها عن العمل،تنفيذا لتعليمات السلطات المحلية بالعيون والتي جاءت بعد موجة اجتياح فيروس كورونا لمعامل تصبير سمك السردين بمدينة المرسى العيون.

ويشار،إلى ان ادارة المعمل المذكور،وبحسب شهادات محلية قد تنكرت لمستخدميها في عز جائحة فيروس كورونا،دون ان تتكلف بتغذيتهم وايوائهم اثناء فترة الحجر الصحي المفروض عليهم بسبب الفيروس،وهو الامر الذي دفع بهم الى تنظيم وقفة احتجاجية مساء امس الخميس امام بوابة المعمل.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

X