بؤرة لالة ميمونة تُعيدُ وزان للمنطقة 2 والداخلية تشدد الحجر الصحي وتخففه في مدن أخرى

زنقة 20. الرباط

أكدت مصادر جد موثوقة لمنبر Rue20 أن إجتماع عمالة إقليم وزان الذي إنعقد اليوم الجمعة، خلص إلى رفع تقرير لوزارة الداخلية حول الحالة الوبائية بالاقليم والمناطق المحيطة بها خلال الأسبوع الذي نودعه.

وتبين من خلال التقرير أن إقليم وزان سيواصل تواجده ضمن المنطقة 2، بسبب بؤرة الفراولة بمنطقة ‘للالة ميمونة’ التي تسبب في مئات الاصابات والتي لا تبعد عن وسط مدينة وزان سوى بـ30 كلمتراً.

و تضيف مصادرنا بأن وزارة الداخلية ستعلن خلال الساعات القليلة المقبلة عن تصنيف جديد للعمالات والأقاليم، عقب الاجتماعات التي ترأسها ولاة و عُمّال كافة جهات المملكة اليوم الجمعة.

وكان والي جهة الرباط سلا القنيطرة، محمد اليعقوبي، قد ترأس اليوم الجمعة إجتماعاً بمقر عمالة القنيطرة، عقب تسجيل رقم قياسي بمنطقة ‘لالة ميمونة’ التابعة لنفوذ الاقليم.

ورجحت مصادرنا الموثوقة، اعلان تصنيف كل من مدن الرباط، سلا والقنيطرة ضمن المنطقة 1، بينما يتم تشديد التنقل من والى هذه لمدن، وضواحيها بسبب انتشار الفيروس بمنطقة ‘لالة ميمونة’.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد