العثماني يرفع الحجر الصحي عن كافة موظفي الإدارات ويدعوهم للإلتحاق بوظائفهم

0

زنقة 20. الرباط

قررت حكومة سعد الدين العثماني،استئناف الأنشطة المتعلقة بالصناعة والتجارة والصناعة التقليدية والمهن الصغرى والمهن الحرة والمهن المماثلة والأسواق الأسبوعية وتجارة القرب.

واشترطت الحكومة،في منشور حكومي، موجه إلى وزير الدولة و الوزراء والوزراء المنتدبين والمندوبين السامين والمندوب العام ،حول الشروع في استئناف العمل بالإدارات والمؤسسات والمرافق العمومية والجماعات الترابية، ضرورة الإبقاء على القيود المعمول بها الاخرى،و التي تقرر العمل بها في حالة الطوارئ الصحية، من قبيل منع التجمعات والأفراح وحفلات الزواج والجنائز وغيرها.

ولمواكبة استئناف الأنشطة الاقتصادية السالفة الذكر، فإنه يتعين استئناف العمل بالإدارات والمؤسسات والمرافق العمومية على المستوى المركزي وبالمصالح الخارجية، وكذا بالجماعات الترابية، مع مراعاة المرونة اللازمة بخصوص الموظفين والمستخدمين والأعوان الذين يعانون من أمراض مزمنة والنساء.الحوامل.

وفتح إمكانية العمل عن بعد، كلما دعت الحاجة لذلك ودون الإخلال بمردودية الإدارة أو المرفق العمومي، وكذا بمردودية الموظفين والمستخدمين والأعوان.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

X