رئيس جماعة بيجيدي يسب عامل تارودانت و الأخير يلجأ إلى الخبرة التقنية !

زنقة 20 | يونس مزيه

عرفت قضية رئيس جماعة افريجة اقليم تارودانت، المنتمي لحزب العدالة و التنمية، تطورات خلال الأيام الأخيرة، بعدما بينت الخبرة التقنية تورطه في توجيه اتهامات الى عامل الاقليم عبر تطبيق الواتساب.

كما عرفت القضية دخول رؤساء جماعات الاقليم على الخط، حيث عبروا عن شجبهم كل المحاولات ‘’اليائسة التي تروم سواء تبخيس ما ينجز بالاقليم أو المس بسمعة وشخص عامل الاقليم، بصفته الوظيفية أو الشخصية’’.

ووفق بلاغ رؤساء الجماعات الترابية التابعة الاقليم تارودانت، و الذي يتوفر منبرنا على نسخة منه فقد طالبوا بـ’’بالضرب بيد من حديد تجاه كل من يمس بسمعة مسؤولي الاقليم’’ في اشارة منهم الى رئيس جماعة افريجة.

و تجدر الاشارة الى أن مقطعا صوتياـ تم تسريبه من مجموعة على تطبيق التراسل الفوري ‘’واتصاب’’ لشخص يسب و يوجه اتهامات لعامل الاقليم، حيث وجهت أصابع الاتهام الى رئيس جماعة افريجة، و الذي نكر في وقت سابق كونه صاحب المقطع الصوتي لتبيع الخبرة الطبية أن الصوت المسجل ينطبقا بنسبة مئوية كبيرة مع صوت الأخير.

كما أن عامل الاقليم قام برفع دعوة قضائية في الموضوع، و التي تم قبولها من قبل مصالح الداخلية، حيث من المنتظر أن تتم متابعة رئيس الجماعة، حيث رجحت مصادرنا امكانية تقديم الرئيس استقالته من منصبه بسبب المشكل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد