مطاعم تحول أنشطتها إلى كراجات و منازل سرية !

زنقة 20 | يونس مزيه

تسبب الطوارئ الصحية في اغلاق محلات تقديم الطعام و المأكولات الخفيفة، الا أن العديد منهم حول كراجات و منازل الى أمكنة لإعداد الأطعمة و السندويتشات لزبائنهم بالمدن الكبرى، بدون تعقيدات و بمساعدة شركات كبرى.

و لجأ أصحاب محلات تقديم الوجبات السريعة و المأكولات الى اعداد كراجات و تحويلها الى مكان سري لاعداد الطعام و نقله سرا الى زبائنهم عبر أشخاص يعملون في التوصيل، حيث يتم استغلال المعطيات المتوفرة لديهم لإيصال الوجبات الى زبائنهم المعروفين.

و لم تجد المطاعم السرية أدنى مشكل في الحصول على المواد الأولية، من عجينة البيتزا و ‘’الفريت’’ و وأوراق تحضير الطاكوس، حيث يحصلون عليها من طرف الشركات الكبرى المتخصصة في تسويق مثل هذه المنتجات.

وتضيف المصادر ذاتها، أن الأشخاص الذين كانوا يعملون لدى شركات التوصيل، استغلوا فترة العطالة و استغلوا اسم الشركات لتوصيل الوجبات دون علم الأخيرة، حيث يعمدون الى اخفاء الطعام و ايهام المصالح الأمنية بأنها خضر و أدوية، تضيف الصباح التي أوردت الخبر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد