ترامب يدعو نائبه مايك بينس بعدم الإقتراب منه بسبب إصابة كاتبته بفيروس كورونا

زنقة 20. الرباط

أعلن البيت الأبيض، الثلاثاء، أن نائب الرئيس، مايك بنس، الذي أصيبت المتحدثة الإعلامية باسمه بفيروس كورونا، قرر عدم الاقتراب كثيرا من الرئيس دونالد ترامب و”الإبقاء على مسافة” معينة بينهما لعدة أيام.

وكانت نتيجة فحص فيروس كورونا الذي خضعت له كايتي ميلر، المتحدثة باسم بنس الاسبوع الماضي قد جاءت إيجابية، إضافة إلى جندي في موكب ترامب أيضا.

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض، كايلي ماكيناني، إن بنس الذي يترأس خلية العمل الخاصة بمكافحة فيروس كورونا “اتخذ قراره بالإبقاء على مسافة” من الرئيس لعدة أيام.

وأضافت “أود أن أشير فقط الى أن هذا هو قراره الشخصي”، مشيرة الى أن مدة هذا الإجراء سيحددها بنس نفسه حيث أن “هذا القرار يعود الى نائب الرئيس”.

وحاليا أخضع ثلاثة أعضاء بارزين من خلية عمل البيت الابيض لمكافحة انتشار فيروس كورونا أنفسهم لحجر صحي ذاتي، وهم خبير الأمراض المعدية أنطوني فاوتشي، ومدير مراكز السيطرة على الأمراض، روبرت ردفيلد، ورئيس هيئة الغذاء والدواء الأمريكية ستيفن هان.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد