ليفربول يرغب في ضم الدولي المغربي زهير فضال !

0

زنقة 20 | متابعة

كشفت تقارير صحفية أن نادي ليفربول الإنجليزي يرغب في ضم اللاعب الدولي المغربي زهير فضال، نجم دفاع ريال بيتيس الإسباني في الموسم المقبل.

ووفقا لموقع “ليفربول إيكو”، فإن الألماني يورغن كلوب، مدرب الريدز يريد ضم مدافع مميز إلى صفوف الفريق، كي يكون بديلًا للكرواتي الدولي ديان لوفرين، المتوقع رحيله عن أنفيلد بنهاية الموسم الجاري.

وأشار الموقع في تقريره إلى أن نادي بيتيس الإسباني لن يقف أمام الصفقة: “لن تمانع إدارة ريال بيتيس في بيع زهير فضال، بشرط عدم الخسارة المالية في الصفقة، حيث انتقل اللاعب إلى صفوف النادي الأندلسي في صيف 2017 من آلافيس الإسباني مقابل 2.5 مليون يورو، ويمتد عقده مع النادي إلى صيف 2021، وبالتالي فإن أفضل فرصة لبيع اللاعب ستكون خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، حتى لا يصبح لاعبًا حرًا بعد عام من الآن”.

وحول إمكانيات اللاعب، أكد الموقع “أن زهير فضال، البالغ من العمر 30 عامًا، يستطيع تعويض رحيل لوفرين بنهاية الموسم الحالي، بالإضافة إلى كونه صفقة اقتصادية مثالية، لأن سعره حاليًا يصل إلى 4 ملايين يورو فقط، وفقًا لتقديرات موقع “ترانسفير ماركت”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد