مختل يحاول ذبح سائحة بتارودانت و الأمن يتدخل !

زنقة 20 | الرابط

فتحت فرقة الشرطة القضائية بمدينة تارودانت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الاثنين ، وذلك لتحديد ظروف وملابسات إقدام شخص، تبدو عليه علامات الخلل العقلي، على تعريض سائحة فرنسية لاعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فقد قام المشتبه فيه بتعريض المواطنة الفرنسية البالغة من العمر 66 سنة لاعتداء جسدي بواسطة سكين مخصص للمطبخ، دون أي سبب ظاهر أو منطقي ومتلفظا بعبارات غير مفهومة، وذلك خلال تجولها في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين بالقرب من الموقف المخصص لسيارات” الكارفان”.

وتشير الأبحاث والتحريات المنجزة ، يضيف البلاغ، إلى أن المشتبه فيه المتورط في ارتكاب هذا الاعتداء الجسدي، سبق إيداعه بمستشفى للأمراض العقلية والعصبية في مناسبتين.

وقال المصدر إنه تم نقل المواطنة الأجنبية للمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، بسبب إصابتها بطعنات في اليد والعنق، حيث أوضح الطبيب المعالج أن حالتها مستقرة ولا تدعو للقلق.

وأشار المصدر إلى أن عناصر الشرطة القضائية تواصل أبحاثها التمهيدية في هذه النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذا الاعتداء الجسدي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد