فنانون مغاربة يقاطعون MBC5 ويرفضون الظهور في برامج رمضان !

زنقة 20 . علي التومي

رفض عدد من الفنانين المغاربة، وجدوا أنفسهم وسط مقالب برنامج “خلي بالك من فيفي”، بث الحلقة، الأمر الذي دفع مسؤولين بالقناة إلى التدخل ومحاولة إقناعهم بالتخلي عن موقفهم.

ورفض فنانون رفضوا عرض الحلقة لأسباب كثيرة، سيما أن تصوير البرنامج جرى قبل انطلاق بث القناة، إلا أنهم تراجعوا عن قرارهم، بعد تدخل مسؤولي القناة تورد “الصباح”.

وفي سياق متصل، تحدثت تقارير إعلامية عن حصول ضيوف البرنامج، الذي تقدمه الفنانة المصرية فيفي عبده، والمغربية زينب عبيد، على مبالغ مالية مقابل المشاركة في المقلب، إذ منحت القناة، حسب ما يروج له، مبلغ 80 ألف درهم.

ووجهت انتقادات كثيرة، من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، لبعض المشاركين في الكاميرا الخفية، منهم فركوس، الذي حل ضيفا في أولى حلقاته، علما أنه من بين الذين سيطلون على جمهوره من خلال البرنامج ذاته رشيد الوالي، وابتسام العروسي وجميلة الهوني، وفدوى الطالب، وبشري أهريش، وسكينة درابيل.

ويشار إلى أن برنامج “خلي بالك من فيفي” أثار كغيره من الكاميرات الخفية في القنوات العمومية جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وتساؤلات عديدة حول مدى مصداقيتها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد