حقوقي: الخلفي و الصمدي مستشارين في رئاسة الحكومة بـ7 ملايين شهرياً و سيارات 100 مليون !

زنقة 20 | الرباط

وجه لحسن بوعرفة، الناشط الحقوقي والمستشار الجماعي بمدينة كلميمة، اتهامات ثقيلة للوزيرين السابقين مصطفى الخلفي و خالد الصمدي.

بوعرفة اتهم الخلفي وزير الإتصال السابق ، بالإغتناء من الإستوزار في 24 شهراً بعدما كان لا يملك درهماً واحداً على حد قوله.

و قال بوعرفة في شريط فيديو نشره على الفايسبوك ، أن الخلفي اشترى فيلا في الهرهورة بـ600 مليون ، و أصبح مستشاراً لدى رئيس الحكومة سعد الدين العثماني.

بوعرفة قال أن العثماني وظف الخلفي و خالد الصمدي، الكاتب السابق للدولة لدى وزير التربية الوطنية ، كمستشارين لديه براتب شهري يقدر بـ70 ألف درهم (7 مليون سنتيم) للواحد و سيارات يبلغ ثمنها 100 مليون للشخص الواحد.

ذات المتحدث ،  أضاف أن الصمدي كان له خلاف مع وزير التربية الوطنية الحالي سعيد أمزازي ، ليتم تعيينه مستشاراً في رئاسة الحكومة مكلفاً بقطاع التعليم لـ”عرقلة عمل أمزازي”.

و خاطب بوعرفة ، رئيس الحكومة بالقول : ” هل أصاب العقم الأمهات المغربيات ما بقاوش كيولدو الكفاءات .. ماكاين غي جوسوي كلير و أتحداك ندير معاه لقاء تلفزيوني باللغة الفرنسية”.

الوزيرين السابقين نشرا تكذيبات على صفحاتهما الفايسبوكية مهددين بمتابعة بوعرفة قضائياً.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد