وثيقة/أخيراً الحكومة نقصات ساعة وتعود للتوقيت القانوني للمملكة

زنقة 20. الرباط

ستتم العودة الى الساعة القانونية المٓلك بتأخير 60 دقيقة، بدايةً من يوم الاحد المقبل 19 ابريل الجاري قبيل شهر رمضان.

ونشر قرار رئيس الحكومة بتأخير ساعة بالجريدة الرسمية في 9 أبريل الجاري.

وأعلنت وزارة الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة – قطاع إصلاح الإدارة- اليوم الثلاثاء، أنه بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سيتم الرجوع إلى الساعة القانونية للمملكة (غرنيتش)، بتأخير الساعة بـــ60 دقيقة عند حلول الساعة الثالثة صباحا من يوم الأحد 19 أبريل الجاري.

وستتم العودة للعمل بتوقيت (GMT+1)، بعد نهاية شهر رمضان المبارك بإضافة 60 دقيقة إلى الساعة القانونية عند حلول الساعة الثانية صباحا من يوم الأحد 31 ماي 2020.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد